شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الأسطح بالرياض

يعتبر العزل درع واقي للمباني من العوامل الطبيعية مثل التعرية والعوامل الصناعية، التي تُشكل تهديد لعمر المبنى وتلفه، ويتم العزل باستخدام مواد صناعية وطرق مختلفة على حسب نوعية المبنى والظروف المحيطة به، بحسب إطار الوجهة الهندسية والبيئية والفنية للمبنى.

للتواصل مع فريق الصيانة 0538852060

شركة عزل اسطح بالرياض متخصصة في جميع أنواع العزل بمختلف أنواعه سواء الكيميائي أو العزل الحراري، ومن ضمن ما نقوم به من خدمات ما يلي:

  • عزل أسطح حمامات السباحة من أجل منع تسريب الماء من وإلى الأرضيات والحوائط، وذلك حتى يتم الحفاظ على القميص الخراساني والمعدات.
  • عزل غرف الماكينات لكي يتم منع تسريب الماء إلى المعدات.
  • عزل غرف الغفير لمنع تسريب ماء الصرف الصحي والمياه الجوفية ومياه الآبار.
  • عزل الأسطح لمنع الرطوبة والحرارة ومياه الأمطار وتدعيم الأسقف والأعمدة التي تآكلت من الصدأ بسبب رشح المياه.

كما تعطى عزل فوم بالرياض الضمانات على جميع الأعمال لمدة 10 سنوات، وفي هذا المقال نقدم لكم عملائنا الكرام أفضل أنواع العزل التي تتخصص بها شركة عزل الأسطح بالرياض والخدمات المميزة التي نقدمها لكم.

عزل الحمامات

عزل الحمامات

عزل الأسطح بالرياض

عزل الأسطح المصنوعة من الخرسانة، الغير مبلطة والمبلطة أيضًا، وعزل الحمامات، والسراديب أو القبو تحت الأرض، وعزل حمامات السباحة وعزل خزانات المياه.

عندما يتعرض سطح أي مبنى إلى درجات حرارة مرتفعة،  أو الأمطار والمياه من ناحية أخرى سيصبح سطح المبنى معرض للتفتت بمرور الوقت بسبب العوامل الطبيعية التي يمر بها، لذا توفر شركة عزل الأسطح في الرياض الكثير من الطرق الحديثة، التي تجعل العميل راضي عن الخدمة، وتجعل الأسطح غير معرضة لتسريبات المياه، وتجعلها آمنة تمامًا، ويقوم بهذا العمل خبراء وفنيين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، حتى يتم العزل على أكمل وجه، وتتمكن من امتلاك سطح مضاد للحرارة المرتفعة والرطوبة.

Sign Petition
Sign Petition
You have JavaScript disabled. Without it, our site might not function properly.

Privacy Policy

By signing, you accept Care2's Terms of Service.
You can unsub at any time here.

Having problems signing this? Let us know.